شريكك الموثوق في حل هيكل الخيمة منذ عام 2005

موبايل/واتساب/ويشات:

0086-159-8964-5266

0086-186-6644-0599

/
/
/
/
/
تفاصيل الأخبار
بيت » التطبيق والحالة » مبنى مؤقت » ما هي مزايا الخيمة المجمعة في الهواء الطلق المصنوعة من سبائك الألومنيوم بطول 20 مترًا كمتجر منبثق يعمل على مدار 24 ساعة

ما هي مزايا الخيمة المجمعة في الهواء الطلق المصنوعة من سبائك الألومنيوم بطول 20 مترًا كمتجر منبثق يعمل على مدار 24 ساعة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-08-19      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

Aمنتج مفضل للمباني المؤقتة ، تتميز الخيام بخصائص البناء السريع والسعة الكبيرة.لذلك ، تستخدم الخيام على نطاق واسع في العديد من الأنشطة المؤقتة. أبواب بمجرد تلقي طلب من سوبر ماركت يطلب منا تقديم ملف خيمة مؤقتة كمستودع احتياطي لترقية المتجر.وطلب السوبر ماركت أن يكون للخيمة مساحة كبيرة ومقاومة قوية للرياح.

Iفي عملية تجديد السوبر ماركت ، احتاج المالك إلى حل سريع وفعال لمواصلة خدمة العملاء. الخيمة المجمعة من سبائك الألومنيوم بطول 20 مترًا يبدو كما a مساحة مؤقتة للبيع بالتجزئة. من المهم بشكل خاص أن يخلق بيئة داخلية ممتعة بحيث يمكن للعملاء التسوق في بيئة مريحة ويمكن للموظفين العمل بطريقة مريحة.

Lدواليب زودتهم بخيام مؤقتة في مواقع مختلفة.بالإضافة إلى مساحات البيع بالتجزئة والمستودعات ، قمنا أيضًا بتوفير المساحات الاجتماعية الضرورية مثل المقصف والمكتب والحمامات وغرف تبديل الملابس ومطابخ الموظفين.بالتأكيد قمنا أيضًا بتزويدهم بأرضية داخلية صلبة وإضاءة ومجمد.

Iن بالإضافة إلى ذلك ، وفقًا للوائح الوطنية ، تفوقناr الخيام المؤقتة المصنوعة من سبائك الألومنيوم كما تم تجهيزها بإجراءات الطوارئ التي يتطلبها السوبر ماركت.في الوقت نفسه ، مع مراعاة سلامة الموظفين والعملاء ، ووفقًا للوائح ، قمنا أيضًا بتوفير أبواب طوارئ مناسبة مع أقفال للطوارئ وإضاءة للطوارئ وطفايات حريق.

Iإذا كنت تريد أيضًا إعادة تصميم مكانك ، ولكن لا يمكنك العثور على مساحة مؤقتة ، يمكنك ذلك اتصل بخدمة العملاء عبر الإنترنت.سوف نقدم أفضل خدمة لك في أقرب وقت ممكن.


ما هي مزايا الخيمة المجمعة في الهواء الطلق المصنوعة من سبائك الألومنيوم بطول 20 مترًا كمتجر منبثق يعمل على مدار 24 ساعة


رابط سريع

طلب

طلب

موبايل / Whats / Wechat

0086-159-8964-5266

0086-186-6644-0599

حقوق النشر شركة LP Outdoors المحدودة.