شريكك الموثوق في حل هيكل الخيمة منذ عام 2005

موبايل/واتساب/ويشات:

0086-159-8964-5266

0086-186-6644-0599

/
/
/
/
/
تفاصيل الأخبار
بيت » التطبيق والحالة » هيكل النسيج » ما هي خصائص القماش المشمع الألومنيوم بولي كلوريد الفينيل القماش المشمع؟

ما هي خصائص القماش المشمع الألومنيوم بولي كلوريد الفينيل القماش المشمع؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-12-30      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

ال هيكل الألومنيوم PVC النسيج يتكون بشكل أساسي من جزأين ، أحدهما عبارة عن هيكل من سبائك الألومنيوم ، والآخر هو غطاء الخيمة.بشكل عام ، ما هي خصائص القماش المشمع لهيكل الألومنيوم PVC؟


هنا قائمة المحتوى:

  • نفاذية الهواء

  • قوة الشد

  • استطالة وثبات الأبعاد

  • المقاومة المسيل للدموع

  • ضد للماء

  • مقاوم للهب


نفاذية الهواء

القماش المشمع هيكل الألومنيوم PVC النسيج يجب مراعاة نفاذية الهواء ، وخاصة نسيج الخيمة العسكرية.تشمل العوامل المؤثرة بنية النسيج ، الكثافة ، المادة ، التصاق الراتنج ، إلخ. مع زيادة كمية الراتينج المرتبط ، تقل نفاذية الهواء في القماش المشمع ، والذي يرتبط أيضًا بعامل التشطيب المقاوم للماء المستخدم.بشكل عام ، تصنع معظم هياكل نسيج الألومنيوم PVC القابل للتنفس من أقمشة قصيرة الألياف مثل القطن والنايلون وتنتهي بالبارافين أو راتينج الأكريليك.


قوة الشد

يجب أن يتحمل القماش المشمع التوترات المختلفة أثناء الاستخدام ، مثل التوتر عند تثبيته بإحكام والقوى الإضافية مثل الرياح والأمطار أثناء الاستخدام.تحت تأثير هذه القوى الخارجية ، لا يزال القماش المشمع في الخيمة يحتاج إلى قوة شد عالية للحفاظ على شكله الأصلي وعدم تشوهه بسهولة.عادةً ما يكون النسيج الأساسي مصنوعًا من البوليستر عالي القوة والنايلون والألياف المتوسطة الأخرى ، والتي لها وظيفة مقاومة للماء وينتهي براتنج كلوريد الفينيل وراتنج البولي إيثيلين الكلور.قوة منتجات هيكل الألومنيوم PVC النسيج يتم تحديدها بشكل أساسي من خلال قوة مادة الألياف وكثافة النسيج.


استطالة وثبات الأبعاد

هيكل الألومنيوم PVC النسيج تستخدم كخيام خلفية وخيام كبيرة ، وغالبًا ما تستخدم تحت التوتر ، لذلك يجب ألا يكون استطالة النسيج كبيرة جدًا.ويتم تحديد ثبات أبعادها من خلال خصائص زحف للمادة.


المقاومة المسيل للدموع

الضرر الذي يلحق بالقماش المشمع من نسيج الألومنيوم PVC ناتج بشكل أساسي عن التمزق ، وبالتالي فإن قوة التمزق هي مؤشر مهم.يرتبط هذا أيضًا بما إذا كان القماش المشمع سيشكل ثقبًا لسبب ما ، وما إذا كان سيتم كسره بسبب عمل الأشياء الخارجية أو التمدد حوله.لذلك ، عندما تكون قوة الشد كبيرة ، يجب أن يتمتع القماش المشمع بقوة شد عالية ومقاومة تمزق في نفس الوقت.


ضد للماء

تعتبر مقاومة الماء مؤشرًا مهمًا على القماش المشمع لهيكل الألومنيوم PVC.من خلال التشريب والتشطيب ، يُملأ راتنج كلوريد الفينيل في فراغات القماش لتشكيل طبقة طلاء.مقاومة الماء ليست مشكلة إذا تجاوزت كمية التصاق الراتنج لكل وحدة مساحة مستوى معين.إذا كان فيلم الطلاء رقيقًا ، فمن السهل أن يتشقق عند ثنيه أو فركه أو تآكله ، مما يؤدي إلى تسرب الماء.


مقاوم للهب

من وجهة نظر السلامة ، من الضروري أن يكون القماش المشمع لهيكل الألومنيوم PVC مثبطًا جيدًا للهب.يمكن تحقيق ذلك عن طريق اختيار ألياف مثبطة للهب وأقمشة أساسية أو إضافة مثبطات اللهب إلى عامل الطلاء.ترتبط كمية مثبطات اللهب المضافة ارتباطًا مباشرًا بتأثير مثبطات اللهب.

بالإضافة إلى متطلبات الأداء المذكورة أعلاه ، فإن القماش المشمع مطلوب أيضًا أن يتمتع بمقاومة فائقة للبرودة ، ومقاومة للحرارة ، ومقاومة الزحف ، ومقاومة التعب المتكرر ، ومقاومة الانحناء.يتميز هيكل نسيج الألومنيوم PVC بهيكل سبائك الألومنيوم الجيد ، كما أن القماش المشمع مصنوع أيضًا من مادة الألياف الاصطناعية PVC مزدوجة الجوانب عالية القوة وعالية الجودة.بالإضافة إلى تحقيق الأداء أعلاه ، فقد اجتاز أيضًا العديد من الاختبارات ووصل إلى معايير دولية مختلفة.


إذا كنت منخرطًا في أعمال تتعلق بهيكل نسيج الألومنيوم PVC أو تريد معرفة المزيد عن شركتنا ، فيمكنك التواصل معنا على الموقع الإلكتروني ، موقعنا الرسمي على الإنترنت https://www.chinamarqueetent.com/.منتجاتنا الفعالة من حيث التكلفة تلقى استحسان الجميع.


رابط سريع

طلب

طلب

موبايل / Whats / Wechat

0086-159-8964-5266

0086-186-6644-0599

حقوق النشر شركة LP Outdoors المحدودة.