شريكك الموثوق في حل هيكل الخيمة منذ عام 2005

موبايل/واتساب/ويشات:

0086-159-8964-5266

0086-186-6644-0599

/
/
/
/
/
تفاصيل الأخبار
بيت » التطبيق والحالة » خيمة المستودع » ما هي المزايا التي يمكن أن تجلبها خيام التخزين الصناعية لمؤسسات الإنتاج

ما هي المزايا التي يمكن أن تجلبها خيام التخزين الصناعية لمؤسسات الإنتاج

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-06-21      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

Wمع تحسين القدرة الإنتاجية والنمو السريع للأعمال أو نقص تخطيط التخزين ، فإن العديد من مؤسسات الإنتاج والخدمات اللوجستية عرضة لمشكلة عدم كفاية مساحة التخزين.كيف تحل مشاكل التخزين التي تواجهها الشركات في الوقت الحاضر؟ما هي المزايا التي يمكن أن تجلبها خيام التخزين لشركات الإنتاج؟

Tلن يجتذب بناء المستودعات الذي يهدر ime وإهدار التكاليف بعد الآن مقلة الشركات.في الوقت الحالي ، تفضل معظم الشركات تأجير المصنع كمستودع ، والآن يمكن للكثير من الشركات توفير تأجير المستودعات وحفظها.

Tهل تم حل مشكلة تخزين الدجاجة بشكل جيد؟

بادئ ذي بدء ، تكلفة استئجار المستودع ليست رخيصة.ثانيًا ، لا يمكن اختيار موقع المستودع حسب الرغبة ، مما يزيد من تكلفة الخدمات اللوجستية والنقل ، ويسبب إدارة التخزين والكفاءة ومشاكل أخرى.كل هذه المشاكل ستجلب الكثير من الضغط على عمل المؤسسات.

ما هي المزايا التي يمكن أن تجلبها خيام التخزين الصناعية لمؤسسات الإنتاج

To حل الاحتياجات العاجلة للتخزين الصناعي.

خيمة المستودع هي نوع جديد من الإنتاج والتجميع المعياري.تخلص من الخطوات والإجراءات المرهقة لعملية البناء التقليدية ، واجعل مخطط المستودع يحصل على تنفيذ سريع وفعال في وقت قصير ، وسريع لبناء مساحة خيام كبيرة للتخزين.تحل خيام التخزين الصناعية مشاكل الإنتاج والخدمات اللوجستية وغيرها من مشاكل التخزين الطارئة في موسم الذروة ، وهي مناسبة جدًا لحلول التخزين المؤقت للمؤسسات!

To توفير التكلفة وزيادة الكفاءة للمؤسسة

تكلفة خيمة المستودع أقل بكثير من تكلفة المبنى التقليدي ، ولكن يجب تحديد السعر المحدد وفقًا لمدى وملحقات خيمة المستودع.ستكون بعض أسعار خيمة المستودعات الكبيرة ذات الامتداد أعلى ، ولكن يمكن أن تقلل من الاستثمار في المرحلة المبكرة عن طريق اختيار نوع الخيام في التخزين.في نفس الوقت ، عمر الخدمة الطويل لخيمة التخزين يحسن بشكل كبير الفوائد الاقتصادية.


Tهنا لا يوجد حد لموقع البناء ، لذلك يمكن استخدام موارد الأرض الخاملة بشكل فعال.إذا كان لدى المؤسسة خطة لنقل المصنع أو إجراء تعديل تشغيلي في المستقبل ، فيمكن أيضًا تفكيك خيمة المستودع ونقلها وإعادة استخدامها عدة مرات!


رابط سريع

طلب

طلب

موبايل / Whats / Wechat

0086-159-8964-5266

0086-186-6644-0599

حقوق النشر شركة LP Outdoors المحدودة.