شريكك الموثوق في حل هيكل الخيمة منذ عام 2005

موبايل/واتساب/ويشات:

0086-159-8964-5266

0086-186-6644-0599

/
/
/
/
/
تفاصيل الأخبار
بيت » أخبار » مدونة » سلامة الخيام وصيانتها » ماذا تعرف عن أداء غطاء الخيمة

ماذا تعرف عن أداء غطاء الخيمة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-11-02      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

A تتكون الخيمة بشكل أساسي من جزأين ، أحدهما هو الإطار الرئيسي لسبائك الألومنيوم ، والآخر هو خيمة كوفص.بشكل عام ، ما هي خصائص خيمة قماش القنب؟


1. متطلبات الأداء الأساسية

عادة ما يكون مطلوبًا أن يكون لديك وظيفة 'three-proof '.هذا هو ، مقاوم للماء ، مقاوم للحريق (مثبطات اللهب) ، ومقاوم للعفن.

(1) خفيفة الوزن وسهلة الطي والحمل ؛

(2) قوة عالية ، مقاومة البلى ؛

(3) قدرة جيدة للماء وتنفس ، ومكافحة التكثيف في الداخل ؛

(4) مقاومة الأحماض والقلويات ومقاومة العفن ومقاومة التآكل ؛

(5) مقاومة الطقس الرائعة ، مثبطات اللهب ، والأداء المقاوم للحريق ؛

(6) لا يوجد تأثير فتل أو ظاهرة الرطوبة.

2. مؤشرات الأداء الرئيسية

في تصميم المنتج المحدد أو استخدامه ، يجب مراعاة ما يلي.

(1)نفاذية الهواء: يجب أن يؤخذ في الاعتبار ، خاصة بالنسبة لأقمشة الخيام العسكرية.تشمل العوامل المؤثرة تنظيم النسيج الأساسي ، الكثافة ، المادة ، التصاق الراتنج ، وما إلى ذلك.مع زيادة كمية التصاق الراتنج ، تقل نفاذية القماش المشمع ، وهو ما يرتبط أيضًا بعامل التشطيب المقاوم للماء المستخدم.بشكل عام ، تصنع معظم الخيام المنفذة للهواء من أقمشة من الألياف الأساسية مثل القطن والنايلون مع شمع البارافين أو راتينج الأكريليك.

(2)قوة الشد: عند استخدام قماش القنب ، يجب أن يتحمل توترات مختلفة ، مثل التوتر عند تثبيته وإحكامه ، وقوى إضافية مثل الرياح والأمطار أثناء الاستخدام.في ظل هذه القوى الخارجية ، لا يزال قماش القنب في الخيمة بحاجة إلى قوة شد أعلى للحفاظ على شكله الأصلي وليس من السهل تشويهه.عادةً ما يكون النسيج الأساسي مصنوعًا من البوليستر عالي القوة والنايلون والألياف المتوسطة الأخرى ، وهي مقاومة للماء ومُنتهية براتنج كلوريد الفينيل وراتنج البولي إيثيلين المكلور.يتم تحديد قوة المنتج بشكل أساسي من خلال قوة مادة الألياف وكثافة النسيج.

(3)استطالة وثبات الأبعاد: مثل خيام نهاية الورك وخيام كبيرة، غالبًا ما يتم استخدامها تحت الضغط ، لذلك يجب ألا يكون امتداد النسيج كبيرًا جدًا.ويتم تحديد ثبات حجمها من خلال خصائص الزحف للمادة.

(4)المقاومة المسيل للدموع: الضرر الذي يلحق بغطاء الخيمة ناتج بشكل أساسي عن التمزق ، وبالتالي فإن قوة التمزق هي مؤشر مهم.يرتبط أيضًا بما إذا كان القماش المشمع سينكسر بسبب تأثير الأجسام الخارجية أو الامتداد إلى المناطق المحيطة بعد تكوين ثقب لسبب ما.لذلك ، عندما يكون التوتر مرتفعًا ، يجب أن يتمتع القماش المشمع بقوة شد عالية ومقاومة تمزق.

(5)مقاومة الماء: إنه معيار مهم لغطاء الخيمة.من خلال التشريب والتشطيب ، يُملأ راتنج كلوريد الفينيل في فجوات القماش لتشكيل طبقة طلاء.إذا تجاوزت كمية التصاق الراتنج لكل وحدة مساحة مستوى معينًا ، فإن مقاومة الماء ليست مشكلة.إذا كانت طبقة الطلاء رقيقة ، فمن السهل أن تنكسر عند ثنيها أو فركها أو تهالكها ، مما قد يتسبب في تسرب الماء.

(6)مثبطات اللهب: من منظور السلامة في الاستخدام ، يجب أن يكون قماش القنب الخاص بالخيمة مثبطًا جيدًا للهب.يمكن تحقيق ذلك عن طريق اختيار ألياف مثبطة للهب وأقمشة أساسية ، أو عن طريق إضافة مثبطات اللهب إلى عامل الطلاء.ترتبط كمية مثبطات اللهب المضافة ارتباطًا مباشرًا بتأثير مثبطات اللهب.

Iبالإضافة إلى متطلبات الأداء المذكورة أعلاه ، يتطلب القماش المشمع أيضًا مقاومة البرودة الفائقة ومقاومة الحرارة ومقاومة الزحف ومقاومة التعب المتكررة ومقاومة الانحناء.ملكنا خيمة LP في الهواء الطلق له هيكل جيد من سبائك الألومنيوم ، والقماش المشمع مصنوع أيضًا من مادة ألياف بولي كلوريد الفينيل الاصطناعية على الوجهين عالية القوة وذات جودة عالية.بصرف النظر عن تحقيق الأداء أعلاه ، فقد خضع أيضًا لاختبارات مختلفة ووصل إلى معايير دولية مختلفة.


ماذا تعرف عن أداء غطاء الخيمة


رابط سريع

طلب

طلب

موبايل / Whats / Wechat

0086-159-8964-5266

0086-186-6644-0599

حقوق النشر شركة LP Outdoors المحدودة.