شريكك الموثوق في حل هيكل الخيمة منذ عام 2005

موبايل/واتساب/ويشات:

0086-159-8964-5266

0086-186-6644-0599

/
/
/
/
/
تفاصيل الأخبار
بيت » أخبار » مدونة » سلامة الخيام وصيانتها » لماذا تختار LP في الهواء الطلق سبائك الألومنيوم كمادة إطار الخيمة الخارجية

لماذا تختار LP في الهواء الطلق سبائك الألومنيوم كمادة إطار الخيمة الخارجية

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-12-01      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

Tتتكون مادة إطار الخيمة عمومًا من السبائك والصلب ، وسبائك الألومنيوم ، باعتبارها واحدة من المواد المختلطة ، أقوى بكثير من المواد الأخرى.الآن دعنا نتعلم المزيد حول ماهية سبائك الألومنيوم ، ولماذا صنعناها LP في الهواء الطلق اختره كإطار لخيام سرادق مختلفة.


(1 ما: في عملية صهر المعادن ، يتم إضافة النحاس ، والمغنيسيوم ، والمنغنيز ، والزنك ، والسيليكون ، والكروم ، وعناصر أخرى إلى الألومنيوم النقي ليصبح سبيكة الألومنيوم.

(2) المزايا: أكبر سبائك الألومنيوم هي أنها تحسن بشكل كبير القوة الميكانيكية وصلابة السطح للألمنيوم ، مع الحفاظ على الوزن الخفيف للألمنيوم ، مما يزيد بشكل كبير من قيمة الاستخدام.خاصة بعد المعالجة السطحية المتنوعة ، فهي لا تمتلك انعكاسًا معدنيًا لامعًا فحسب ، بل تتميز أيضًا بسطحها شديد النعومة والكثافة ، ولونها الناعم والرائع ، لذا فقد أصبحت مادة للديكور الداخلي ذات أداء ممتاز ومجموعة واسعة من الاستخدامات.وبسبب ذلك بالتحديد ، لا يمكن أن تكون خيمة LP Outdoors الخاصة بنا مجموعة متنوعة من الخيام المخصصة فحسب ، بل تضمن أيضًا سلامتها وقابليتها للتوسع.

(3) قابلية تصنيع لطيفة: سبائك الألومنيوم لديها صلابة منخفضة ، صب جيد ، معالجة سهلة ، وتشكيل سريع.يمكن استخدام طرق معالجة مختلفة لإنتاج العديد من المنتجات شبه النهائية والمنتجات النهائية ، مثل الألواح ، والقضبان ، والأسلاك ، وقضيب المقطع ، والصب ، إلخ. كما أن أداء القطع لسبائك الألومنيوم جيد جدًا أيضًا.

(4) مقاومة جيدة للتآكل: في الوسط الذي يعوق فيه هواء البيئة وحمض النيتريك وبيروكسيد الهيدروجين التفاعلات الكيميائية ، يتمتع الألمنيوم بمقاومة جيدة للتآكل.لأن الألمنيوم يتفاعل مع الهواء لتكوين أكسيد الألومنيوم ، وهو غير نشط وله تأثير حاجز على الماء والهواء.لذلك ، فإن خدمة الحياة خيام سرادق في الهواء الطلق LP ستكون أطول من تلك الموجودة في الخيام العامة في السوق ، وسنقوم بتطبيق الطبقة الواقية من الفولاذ مرة ثانية لتحقيق جودة أعلى من نظرائنا الآخرين.


Tتحدد صلابة سبائك الألومنيوم عمر خدمة مادة الألومنيوم وتؤثر على قوة واستقرار هيكل الخيمة.مادة سبائك الألومنيوم عالية القوة يمكن أن تصمد أمام البيئة القاسية.لذلك تتبنى خيامنا LP Outdoors مواد ألومنيوم 6061-T6 HW16 ذات مواصفات عالية ، مع صلابة عالية وقوة جيدة ، والتي يمكن أن تلبي تمامًا احتياجات التعامل مع سوء الأحوال الجوية والمساحات الكبيرة للخيام في الهواء الطلق.



لماذا اختارت LP Outdoors سبائك الألومنيوم كإطار الخيمة

رابط سريع

طلب

طلب

موبايل / Whats / Wechat

0086-159-8964-5266

0086-186-6644-0599

حقوق النشر شركة LP Outdoors المحدودة.