شريكك الموثوق في حل هيكل الخيمة منذ عام 2005

موبايل/واتساب/ويشات:

0086-159-8964-5266

0086-186-6644-0599

/
/
/
/
/
تفاصيل الأخبار
بيت » التطبيق والحالة » هيكل مؤقت » في الهواء الطلق فاخر كبير MarqueeTents هيكل مؤقت لغرفة الاجتماعات

في الهواء الطلق فاخر كبير MarqueeTents هيكل مؤقت لغرفة الاجتماعات

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-09-02      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

Iإذا كنت ترغب في عقد اجتماع شخصي ، فإن اختيار المكان مهم للغاية ، لأنه سيؤثر بشكل مباشر على الانطباع الأول لضيوف الاجتماع.أصبحت قاعات المؤتمرات التقليدية معتادة على الضيوف وتشعر أن حضور الاجتماعات هو مجرد أمر روتيني.لكن خيمة المؤتمر المتنقلة هو مكان لهم للجمع بين العمل والترفيه.لن يشعروا بالثقل والملل ، ويمكنهم إكمال الاجتماع بكفاءة في جو مريح.

Rبلطف ، العديد من الفعاليات والاجتماعات وحفلات الزفاف والاحتفالات الاحتفالية وحفلات الاستقبال وحتى الحفلات الخاصة ستختار إقامتها في الخارج ، ليس فقط لديها بيئة جيدة ومرافق متطورة ، يمكنها تحسين مستوى تجربة الضيف بشكل فعال. LP في الهواء الطلق يساعد العميل على إنهاء غرفة اجتماعاته الدوحة مشروع.

في الهواء الطلق فاخر كبير سرادق هيكل مؤقت لغرفة الاجتماعات 3

Oاور خيام سرادق فاخرة كبيرة في الهواء الطلق لغرفة الاجتماعات نكون الجميع سبائك الألومنيوم المبثوق ملامح الإطار، وهي ليست فقط جميلة ومقاومة للعفن ، ولديها أيضًا تأمين للاستخدام طويل الأمد.يمكن لعملائنا تعليق مجموعة متنوعة من المصابيح الراقية في الأعلى لإضفاء لمسة من الجو ، ومن ثم مطابقتها مع الديكور الجميل ، بحيث خيام سرادق كبيرة يبدو أن تجربة فندق Vice star.يتطلب عقد اجتماع بيئة عمل بسيطة ورسمية ، والتي يمكن أن توفر للضيوف بيئة تجمع بين الشكليات والسهولة.يمكن أن توفر خيمتنا مساحة واسعة لمئات الأشخاص ، بدون أي دعامة داخلية ، يمكن أن يصل معدل استخدام المساحة إلى أعلى مستوى.يقدم الحائط الساتر الزجاجي الشفاف مع الستائر والسجاد البسيط الإحساس المرئي لغرفة اجتماعات فندق نجمة.يمكن أن يحقق هيكل التجميع البسيط تفكيكًا ونقلًا سريعًا ، كما يمكن استخدامه بشكل متكرر لعدة مرات مع عمر خدمة طويل.إنه أفضل خيار مساحة للأنشطة الخارجية.

Compared مع غرفة الاجتماعات التقليدية ، خيمة غرفة الاجتماعات هو أيضًا مكان اجتماعي جيد.من خلال الحلول المبتكرة للتخطيط الداخلي لمكان الاجتماع ، يكون التواصل وجهًا لوجه أكثر ملاءمة لمناقشة الخطط ويمكن أن يعزز بشكل أفضل المشاعر بين الناس.

في الهواء الطلق فاخر كبير سرادق هيكل مؤقت لغرفة الاجتماعات 2

Iإذا حدث الاجتماع في بيئة خارجية جميلة ، فيمكننا ذلك أيضًا أضف خيمة صغيرة خارج خيمة غرفة الاجتماعات لتكون بارًا. بالإضافة إلى الاجتماع ، يمكنك أيضًا تناول شاي بعد الظهر ، بحيث يمنح الاجتماع الفريد شعورًا جديدًا ويترك انطباعًا عميقًا.جعل الاجتماع أكثر قيمة.

Iو تريد أن ترى المزيد من التفاصيل أو تعلم المزيد من اقتراحات المشاريع ، فلا تتردد اتصال نحن.


رابط سريع

طلب

طلب

موبايل / Whats / Wechat

0086-159-8964-5266

0086-186-6644-0599

حقوق النشر شركة LP Outdoors المحدودة.