شريكك الموثوق في حل هيكل الخيمة منذ عام 2005

موبايل/واتساب/ويشات:

0086-159-8964-5266

0086-186-6644-0599

/
/
/
/
/
تفاصيل الأخبار
بيت » التطبيق والحالة » مبنى مؤقت » في الهواء الطلق خيمة البناء الألومنيوم الإطار لمبنى مؤقت لكرة القدم

في الهواء الطلق خيمة البناء الألومنيوم الإطار لمبنى مؤقت لكرة القدم

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-07-26      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

Aشركة مصنعة تتمتع بخبرة غنية في ال الملاعب خيمة إنتاج، المبيعات والبناء، يمكن أن توفر لك LP Outdoors خيام بناء مؤقتة مصنوعة من الألومنيوم في الهواء الطلق والتي يتم تبنيها على نطاق واسع في أماكن رياضية مختلفة ، مثل مباراة كرة قدم لعبة كرة السلة ومسابقة التنس وحمام السباحة وما إلى ذلك.


في الهواء الطلق خيمة البناء الألومنيوم الإطار لمبنى مؤقت لكرة القدم


Oن موضوع ملعب كرة قدم مؤقت ، في الهواء الطلق يمكن أن يصل امتداد خيمة البناء المصنوعة من الألومنيوم إلى 45 مترًا ، ويمكن أن يصل الارتفاع إلى 13.4 مترًا.لا توجد دعامة تحمل داخل الخيمة حتى يتمكن الرياضيون من الركض بحرية في الميدان.


Oاور في الهواء الطلق خيمة البناء المؤقتة المصنوعة من الألمنيوم ليست مريحة للنقل فحسب ، بل تتناسب أيضًا مع مختلف المناطق الرياضية في الهواء الطلق.إلى جانب ذلك ، يمكن بناؤه بسرعة على الموقع الأصلي خلال فترة زمنية قصيرة تختلف عن المباني التقليدية ، مما يوفر أيضًا الكثير من تكلفة الوقت والعمالة. علاوة على ذلك ، المؤقت خيمة ملعب كرة القدم مغطاة بنسيج بولي كلوريد الفينيل مزدوج الطلاء وهو ممتاز للماء ومقاوم للرياح ومقاوم للحريق.يمكن أيضًا تجهيزها بجميع أنواع الملحقات ، بما في ذلك الإضاءة ، وجدار ABS ، وجدار الساندويتش ، إلخ.


LP في الهواء الطلق سيوفر لك مجموعة متنوعة من الخيارات وفقًا لمشاريعك الرياضية.وستكون الخيام المضلعة والخيام المنحنية والخيام المقوسة اختيارية أيضًا ، مزيد من التفاصيل هنا.


رابط سريع

طلب

طلب

موبايل / Whats / Wechat

0086-159-8964-5266

0086-186-6644-0599

حقوق النشر شركة LP Outdoors المحدودة.