شريكك الموثوق في حل هيكل الخيمة منذ عام 2005

موبايل/واتساب/ويشات:

0086-159-8964-5266

0086-186-6644-0599

/
/
/
/
/
تفاصيل الأخبار
بيت » التطبيق والحالة » خيمة المستودع » ستكون خيمة المستودع المحمولة المنقولة مساعدك الجيد

ستكون خيمة المستودع المحمولة المنقولة مساعدك الجيد

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-01-16      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

مع تحسين القدرة الإنتاجية والنمو السريع للأعمال ، أو تخطيط التخزين غير الكامل ، فإن العديد من مؤسسات الإنتاج والخدمات اللوجستية عرضة لمشكلة مساحة التخزين غير الكافية.ال خيمة المستودع المحمولة المنقولة يمكن أن يحل مشاكل التخزين التي تواجهها المؤسسات حاليًا.



هنا قائمة المحتوى:

  • ما هي خيمة المستودع المتنقلة المنقولة

  • إطالة عمر الخيمة



ما هي خيمة المستودع المتنقلة المنقولة؟

لن يجذب بناء المستودعات الذي يهدر الوقت والتكلفة انتباه المؤسسات بعد الآن.في الوقت الحاضر ، تفضل معظم الشركات تأجير المصانع كمستودعات ، ويمكن للعديد من الشركات تقديم خدمات تأجير واستضافة المستودعات.

بادئ ذي بدء ، تكلفة استئجار مستودع ليست رخيصة.ثانيًا ، لا يمكن اختيار موقع المستودع حسب الرغبة ، مما يزيد من تكلفة الخدمات اللوجستية والنقل ، ويسبب مشاكل مثل إدارة التخزين وكفاءته.ستؤدي هذه المشاكل إلى ضغط كبير على عمل المؤسسات.

ال خيمة المستودع المحمولة المنقولة هو نوع جديد من تجميع الإنتاج المعياري.يتم التخلص من الخطوات والإجراءات المرهقة في عملية البناء التقليدية بحيث يمكن تنفيذ خطة المستودع بسرعة وكفاءة في فترة قصيرة ، ويمكن بناء مساحة الخيام الكبيرة بسرعة للتخزين.تحل خيام التخزين الصناعية مشاكل التخزين في حالات الطوارئ في مواسم الذروة مثل الإنتاج والخدمات اللوجستية ، وهي مناسبة جدًا لحلول التخزين المؤقت للمؤسسات!

ليس ذلك فحسب ، فإن تكلفة أ خيمة المستودع المحمولة المنقولة أقل بكثير من سعر البناء التقليدي ، لكن السعر المحدد يعتمد على مدى وملحقات خيمة المستودع.سيكون سعر بعض خيام التخزين الكبيرة أعلى ، ولكن يمكن تخفيض الاستثمار الأولي عن طريق اختيار نوع خيمة التخزين.في الوقت نفسه ، تتمتع خيمة التخزين بعمر خدمة طويل ، مما يحسن بشكل كبير الفوائد الاقتصادية.

موقع البناء الخاص بخيمة المستودع المتنقلة غير مقيد ، ويتم استخدام موارد الأرض الخاملة بشكل فعال.إذا كانت الشركة تخطط لنقل المصنع أو تعديل العملية في المستقبل ، فيمكن أيضًا تفكيك خيمة المستودع ونقلها وإعادة استخدامها عدة مرات!



إطالة عمر الخيمة

1. يرجى قراءة الطريقة بعناية قبل التثبيت ، أو مشاهدة فيديو التثبيت المقدم من LP Outdoors لكل عميل ، حتى لا يؤثر على تأثير الاستخدام.

2. تجنب الأشياء الحادة من خدش الخيمة.سلامة القماش المشمع هي المقدمة لضمان وظيفة مقاومة الماء والرياح.

3. بعد استخدام الخيمة ، يجب جمع جميع قطع الغيار وإعادة استخدامها.

4. بعد تفكيك أجزاء الخيمة ، يرجى الانتباه إلى أن وزن كل حامل يجب ألا يتجاوز 200 كجم عند التكديس.

5. تعامل بعناية أثناء النقل لمنع تلف العبوة الخارجية ، حتى لا تفقد ملحقات الخيمة الخارجية.


إذا كنت مهتمًا بشراء Tent ، فتفضل بزيارة موقعنا على الويب: www.chinamarqueetent.com للحصول على معلومات أكثر احترافية حول الخيام.نرحب بكم بمنتجات عالية الجودة وخدمة جيدة وكذلك أسعار منخفضة!من أجل تقديم دعم فني شامل لعملائنا ، سوف نقدم المعلومات التقنية وغيرها من المعلومات ذات الصلة في الوقت المناسب عند الطلب.

رابط سريع

طلب

طلب

موبايل / Whats / Wechat

0086-159-8964-5266

0086-186-6644-0599

حقوق النشر شركة LP Outdoors المحدودة.