شريكك الموثوق في حل هيكل الخيمة منذ عام 2005

موبايل/واتساب/ويشات:

0086-159-8964-5266

0086-186-6644-0599

/
/
/
/
/
تفاصيل الأخبار
بيت » التطبيق والحالة » خيمة الجيش » ستساعدك خيمة الجيش المحمولة المنقولة المموهة كثيرًا

ستساعدك خيمة الجيش المحمولة المنقولة المموهة كثيرًا

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-02-19      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

ال التمويه خيمة الجيش المحمولة المنقولةيتمتع بمزيد من الأمان نظرًا للمتطلبات الصارمة لأنشطة التدريب العسكري المختلفة.تتميز خيمة الجيش المحمولة الجديدة المموهة لدينا أيضًا بهيكل آمن ومستقر ، سهل الاستخدام ومريح.يمكن استخدامه للتخزين الخارجي طويل الأجل أو قصير الأجل للإمدادات العسكرية ، ويمكن استخدامه أيضًا للاستخدام الخارجي طويل الأجل أو قصير المدى أثناء المسوحات الميدانية ، والتخييم ، والاستكشاف ، والبناء ، والإغاثة من الكوارث ، والسيطرة على الفيضانات .


هنا قائمة المحتوى:

  • تحقق من لدينا خيمة الجيش المحمولة المنقولة التمويه

  • استخدامات التمويه خيمة الجيش المحمولة المنقولة

  • افعل هذا لإطالة العمر


تحقق من لدينا خيمة الجيش المحمولة المنقولة التمويه

LP خيمة عسكرية من سبائك الألومنيوم في الهواء الطلق يعتمد أيضًا هيكل تجميع مدمج ، وهو سهل التركيب والتفكيك والحمل ، ولديه قدرة قوية على التكيف.يمكن بناؤه على أسس معقدة مختلفة ، ويمكنه أيضًا التعامل مع مختلف أنواع الطقس القاسية في الاستخدام المتكرر ، ولديه متانة قوية.بالإضافة إلى ذلك ، فإن إطار خيمة الجيش المتنقل المموه مصنوع من سبائك الألومنيوم عالية القوة ، وهي خفيفة الوزن ومستقرة.في الوقت نفسه ، فإن القماش المشمع لخيمة الجيش المحمولة المنقولة المموهة مصنوعة من قماش من الألياف الاصطناعية PVC المغلفة على الوجهين ، والتي تتميز بأداء ممتاز مثل مقاومة الماء والأشعة فوق البنفسجية ومثبطات اللهب ، وهي مناسبة بشكل خاص لمختلف الأنشطة الخارجية. البيئات.عادة ما يكون لون القماش المستخدم هو الأخضر العسكري ، وهو ما يعكس الطبيعة البرية وله إخفاء قوي.


استخدامات التمويه خيمة الجيش المحمولة المنقولة

التمويه خيمة الجيش المحمولة المنقولة هو استخدام شائع في معسكرات التوعية.ليس فقط بسبب نمط التمويه الأيقوني على المظهر ولكن أيضًا يمكن استخدامه لأغراض مختلفة في المخيم ، مثل نقاط تركيز المهام ، وتخزين المواد ، ومحطات الراحة والتفتيش ، وما إلى ذلك لأن خيمة الجيش المحمولة المموهة لدينا مصنوعة من إطار سبائك الألومنيوم عالي القوة ، الهيكل العام قوي ودائم.في نفس الوقت ، فإن القماش المشمع الذي لدينا مصنوع من نسيج بوليستر بولي كلوريد الفينيل ذو وجهين مثبط للهب ، والذي يضمن درجة معينة من الأمان.ولأن الطقس في الهواء الطلق سهل التغيير ، يجب أن تكون الخيام العسكرية المموهة مقاومة للرياح ، ومقاومة للمطر ، ومقاومة للشمس مثل الخيام العسكرية لدينا.سيؤدي الاستخدام الفعال للخيام العسكرية المموهة في الهواء الطلق في تطوير الحروب الخارجية إلى تجربة خاصة مختلفة كما لو كان بإمكانك تجربة مشهد ميداني أكثر احترافًا.


افعل هذا لإطالة العمر

1. على الرغم من أن القماش المشمع مقاوم للهب ، إذا كنت بحاجة للطهي في الخيمة ، يرجى إبقاء القماش بعيدًا عن اللهب أو استخدام لوح مقاوم للحريق لعزل اللهب.لا يمكن للناس المغادرة عند الطهي ، يجب تركيب مراوح العادم لإزالة الأبخرة الزيتية ، ويجب وضع معدات إطفاء الحريق حول الخيمة.

2. عندما يُتوقع أن تتجاوز الرياح المحلية المستوى العاشر ، يرجى إزالة الخيمة مسبقًا.

3. قبل التخزين ، تأكد من تجفيف القماش المشمع وقم بطيه.إذا فات الأوان حتى يجف ، تذكر عدم تركه لفترة طويلة لتجنب تلطيخه والعفن.تتطلب بيئة التخزين تجنب التعرض لأشعة الشمس لمنع الاصفرار.

4. اعتمادًا على الرطوبة المحلية والظروف المناخية ، جفف القماش المشمع بانتظام لمنع نمو البكتيريا وإتلاف الطلاء المقاوم للمطر للخيمة.

موقعنا الرسمي هو www.chinamarqueetent.com.إذا كنت تريد معرفة المزيد عن Tent ، يمكنك التواصل معنا على الموقع الإلكتروني.سنكون سعداء لتزويدك بخيام عالية الجودة وخدمة جيدة وأسعار تنافسية لتقديم خدمة أكثر وأفضل!


رابط سريع

طلب

طلب

موبايل / Whats / Wechat

0086-159-8964-5266

0086-186-6644-0599

حقوق النشر شركة LP Outdoors المحدودة.