شريكك الموثوق في حل هيكل الخيمة منذ عام 2005

موبايل/واتساب/ويشات:

0086-159-8964-5266

0086-186-6644-0599

/
/
/
/
/
تفاصيل الأخبار
بيت » التطبيق والحالة » خيمة الحفلة » خيمة Clear Span Party هي خيارك الجيد

خيمة Clear Span Party هي خيارك الجيد

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-01-13      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

مع تطور المدينة ، هناك المزيد والمزيد من الأنشطة الكبيرة والصغيرة ، بما في ذلك السياسة والثقافة والأعمال والرياضة والترفيه وما إلى ذلك.إذا كان الحدث سيعقد في الداخل ، فغالبًا ما تكون قاعة المؤتمرات بالفندق هي خيارك الوحيد.ومع ذلك ، إذا كنت تقوم ببناء هيكل نسيج مؤقت في الهواء الطلق ، فيمكنك اختيار الجودة العالية لدينا مسح خيمة سبان بارتي.



  • هنا قائمة المحتوى:

  • مزايا خيمة Clear Span Party

  • لماذا تعتبر خيمة Clear Span Party خيارًا جيدًا لك؟



مزايا خيمة Clear Span Party

1. مسح خيمة سبان بارتي مصنوع بشكل جيد.تتميز سبائك الألومنيوم بصلابة منخفضة وإمكانية تشكيل جيدة ومعالجة سهلة وسرعة تشكيل سريعة.

2. مسح خيمة سبان بارتي لديه مقاومة جيدة للتآكل.يتمتع الألمنيوم بمقاومة جيدة للتآكل في الوسائط حيث يعمل الهواء المحيط وحمض النيتريك وبيروكسيد الهيدروجين على إعاقة التفاعلات الكيميائية.نظرًا لأن الألمنيوم يتفاعل مع الهواء لتكوين الألومينا ، فإن الألومينا غير نشطة ولها تأثير حاجز على الماء والهواء.لذلك ، فإن عمر خدمة خيمة حدث PVC المصنوعة من سبائك الألومنيوم سيكون أطول من عمر الخيام العادية في السوق.

3. تحدد صلابة سبائك الألومنيوم العمر التشغيلي لمادة الألومنيوم وتؤثر على قوة واستقرار هيكل الخيمة.مادة سبائك الألومنيوم عالية القوة يمكنها تحمل البيئات القاسية.لذلك ، تتبنى خيمة Clear Span Party الخاصة بنا مادة الألومنيوم 6061-T6 HW16 عالية المستوى ، والتي تتميز بالمتانة والقوة العالية ويمكن أن تلبي تمامًا احتياجات سوء الأحوال الجوية والخيام الخارجية واسعة النطاق.



لماذا تعتبر خيمة Clear Span Party خيارًا جيدًا لك؟

زادت مطالب السوق الواسعة من الطلب على مسح خيمة سبان بارتيس.قبل استضافة حفلة كبيرة ، من الضروري تخطيط المكان وتخطيطه.مثل هذا الحدث الكبير سيجذب بالتأكيد العديد من المتفرجين.ثم يمكن أن تلعب خيمة Clear Span Party دورها.تتميز خيمة Clear Span Party Tent عالية الجودة بخصائص التنقل القوي والبناء السريع والتكلفة المنخفضة ، ويمكن أن تلعب تأثيرًا جيدًا للغاية.إنه يعمل بشكل رائع في الحفلات ويمكن تخصيصه ليناسب حجم المكان واحتياجاته.يمكن تفكيك خيمة Clear Span Party بمرونة ونقلها بسرعة وزيادة أو تقليل الحجم وفقًا لاحتياجات المستخدمين.لا تتطلب خيمة Clear Span Party الخرسانة المسلحة ، ولا يوجد غبار أثناء البناء.لذلك ، يمكن أيضًا تركيبها مباشرة على الموقع الخارجي الأصلي دون تفكيكها وإعادة بنائها.يتم تخفيض تكاليف العمالة والمواد المطلوبة بشكل كبير ، وهو ما يتماشى مع مفهوم التنمية المستدامة.


LP في الهواء الطلق ، www.chinamarqueetent.com، هو فريق ديناميكي وخلاق وخبير ومسؤول.يلتزم كل فرد في الفريق بتقديم أفضل المنتجات والخدمات لعملائنا.طورت شركتنا مجموعة واسعة من الخيام التي تم اختبارها على نطاق واسع قبل مغادرة المصنع لضمان الجودة.كشركة مصنعة مهنية ، نحن متخصصون في تصنيع أعلى جودة للخيام.لقد أجرينا عددًا كبيرًا من الاختبارات قبل مغادرة المصنع لضمان الجودة.يمكنك التفكير في استخدام منتجاتنا الفعالة من حيث التكلفة.

رابط سريع

طلب

طلب

موبايل / Whats / Wechat

0086-159-8964-5266

0086-186-6644-0599

حقوق النشر شركة LP Outdoors المحدودة.