شريكك الموثوق في حل هيكل الخيمة منذ عام 2005

موبايل/واتساب/ويشات:

0086-159-8964-5266

0086-186-6644-0599

/
/
/
/
/
تفاصيل الأخبار
بيت » التطبيق والحالة » خيمة رياضية » خيمة منحنية كبيرة وملائمة وملائمة للنادي الرياضي

خيمة منحنية كبيرة وملائمة وملائمة للنادي الرياضي

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-09-07      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

Gبالمعنى الحرفي للكلمة ، يأتي الصيف وترتفع درجة الحرارة ، وغالبًا ما يحب الناس السباحة ، لأنها لا تشعر بالبرودة فحسب ، بل أيضًا ممارسة الرياضة ، وأصبح حمام السباحة في الصيف ملاذًا صيفيًا للناس.ومع ذلك ، نظرًا للتكلفة العالية لمشاريع إنشاء حمامات السباحة التقليدية ، فإن بناء المكان ليس مقيدًا فقط بعوامل مثل رأس المال وتخطيط الموقع ووقت البناء وما إلى ذلك ، كما أن المسبح لديه وقت تشغيل قصير في السنة مما أدى إلى ارتفاع تكلفة بناء حمام السباحة ودورة ربح طويلة للمسبح.يمكن أن يؤدي اختيار خيمة حمام السباحة إلى حل هذه المشكلات وتلبية احتياجات الناس.

خيمة منحنية كبيرة وملائمة وملائمة للنادي الرياضي

Cبالمقارنة مع حمامات السباحة الثابتة العادية ، يمكن لخيمة حمام السباحة أن توفر تكاليف البناء من حيث رأس المال.بالمقارنة مع صالة سباحة ثابتة عادية، وقت بناء خيمة حمام السباحة أقصر ، وهي سهلة التركيب ، وسريعة الفك ، وقابلة للحركة. يمكن استخدام الخيمة المنحنية ليس فقط لحمامات السباحة ، ولكن أيضًا لملاعب التنس وملاعب كرة السلة ، إلخ. جميع أنواع الرياضات.

خيمة منحنية كبيرة وملائمة وملائمة للنادي الرياضي


Tيمكن تعديل طول الخيمة وفقًا لعدد الملاعب التي تحتاج إلى تغطيتها.يمكن لخيمتنا المنحنية ، بدون أي أعمدة بالداخل ، أن تجعل معدل استخدام المساحة يصل إلى أعلى ارتفاع كافٍ ، ويمكن تطبيقه على أي أنشطة رياضية.الإطار مصنوع من سبائك الألومنيوم ، وهي مرنة وقوية وصديقة للبيئة وآمنة.يمكن أن يساعد الشكل المنحني الخيمة على منع تساقط الثلوج.السقف مصنوع من بولي كلوريد الفينيل عالي الجودة 850 جم / متر مربع ، وهو مقاوم للماء ، وتجنب التعرض لأشعة الشمس والمطر.تعتمد إمكانية إغلاق الجدار الجانبي أو فتحه على فكرتك.


LP في الهواء الطلق يمكن أن تدعم جميع أنواع الخيام والاقتراحات المهنية للعملاء ، إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة ، فلا تتردد في الاتصال بنا.


رابط سريع

طلب

طلب

موبايل / Whats / Wechat

0086-159-8964-5266

0086-186-6644-0599

حقوق النشر شركة LP Outdoors المحدودة.