شريكك الموثوق في حل هيكل الخيمة منذ عام 2005

موبايل/واتساب/ويشات:

0086-159-8964-5266

0086-186-6644-0599

/
/
/
/
/
تفاصيل الأخبار
بيت » التطبيق والحالة » خيمة رياضية » خيمة رياضية منحنية LP في الهواء الطلق تغطي حلبة التزلج على الجليد في الهواء الطلق مبنى مؤقت

خيمة رياضية منحنية LP في الهواء الطلق تغطي حلبة التزلج على الجليد في الهواء الطلق مبنى مؤقت

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-08-06      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

Iفي فصل الشتاء ، يجد منظمو الحدث دائمًا أن الطقس يمثل تحديًا رئيسيًا.لكن الخيمة الرياضية المنحنية LP Outdoors تتحدى حدودنا من أجل حل مشكلة الطقس!ماذا لو استطعنا أن نؤجر لك حلاً جيدًا للطقس؟الحل: قم بتغطية حلبة التزلج على الجليد المؤقتة الخاصة بك.

خيمة رياضية منحنية LP في الهواء الطلق تغطي حلبة التزلج على الجليد في الهواء الطلق مبنى مؤقت


Eفي فصل الشتاء جدًا ، تتحول ساحات المدينة عادةً إلى ساحات تزلج على الجليد مؤقتة جميلة.لكن بناء غطاء حلبة للتزلج على الجليد مؤقت أمر لا بد منه إذا كنت تريد أن تكون قادرًا على الاستمتاع بيوم ممتع التزلج المستمر في يوم خارج.بغض النظر عن حجم حلبة التزلج على الجليد والأنشطة الخارجية ، يمكننا دائمًا تقديم الهيكل المخصص المناسب.


Oاور LP في الهواء الطلق توفر أيضًا جميع النسخ الاحتياطية التي قد تحتاجها.يمكن أن تكون هذه مرافق تأجير معدات التزلج ، وغرف تغيير الملابس ، وتقديم الطعام ، وبار شتوي دافئ ، وما إلى ذلك. سنكون سعداء لحل أي تحديات إضافية عرضية مثل تمثال في وسط الميدان ، ويمكننا القيام بذلك دون أي مشكلة على الإطلاق.لا يوجد تحدٍ لا يُهزم لمهندسي الخيام ذوي الخبرة العالية لدينا.سيخلقون دائمًا أجواء شتوية ساحرة تمامًا في حلبة التزلج على الجليد الخاصة بك.

Yتستطيع تعلم خيمتنا الرياضية المنحنية وهو ما لا يمثل أي مشكلة للثلوج الكثيفة.كما يمكنك الاتصال بفريقنا المحترف لنقدم لك تصميمًا فريدًا للخيمة.


رابط سريع

طلب

طلب

موبايل / Whats / Wechat

0086-159-8964-5266

0086-186-6644-0599

حقوق النشر شركة LP Outdoors المحدودة.