شريكك الموثوق في حل هيكل الخيمة منذ عام 2005

موبايل/واتساب/ويشات:

0086-159-8964-5266

0086-186-6644-0599

/
/
/
/
/
تفاصيل الأخبار
بيت » التطبيق والحالة » خيمة رياضية » خيمة رياضية متعددة الأغراض بمزايا متعددة

خيمة رياضية متعددة الأغراض بمزايا متعددة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-02-17      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

LP في الهواء الطلق يمكن أن توفر لك أفضل حل لخيمة مؤقتة من هياكل الألمنيوم ، والتي تستخدم على نطاق واسع في مختلف الساحات الرياضية.على سبيل المثال ، ألعاب كرة السلة وألعاب التنس وحمامات السباحة وألعاب كرة القدم وما إلى ذلك.


هنا قائمة المحتوى:

  • خيمة رياضية متعددة الأدوار

  • تتعايش المزايا المتعددة


خيمة رياضية متعددة الأدوار

بشكل عام ، عندما يأتي الصيف وترتفع درجة الحرارة ، غالبًا ما يحب الناس السباحة.لأن السباحة ليست باردة فحسب ، بل يمكنها أيضًا تمرين الجسم.أصبح المسبح في الصيف أحد المنتجعات الصيفية للناس للهروب من الحر.ومع ذلك ، بسبب التكلفة العالية لمشاريع بناء المسابح التقليدية.لا يقتصر بناء المكان على عوامل مثل التمويل ، وتخطيط الموقع ، ووقت البناء ، ولكن أيضًا وقت التشغيل القصير للمجمع في عام واحد ، مما يؤدي إلى ارتفاع تكاليف إنشاء المسبح ودورات ربحية طويلة للمجمع.يمكن أن يكون اختيار خيام المسبح حلاً جيدًا لهذه المشاكل ويلبي احتياجات الناس.

بالمقارنة مع حمامات السباحة الثابتة العادية ، يمكن أن توفر خيام حمامات السباحة تكاليف البناء من حيث رأس المال.بالمقارنة مع حمامات السباحة الثابتة العادية ، فإن وقت بناء خيمة المسبح أقصر ، وسهل التركيب ، وسريع التفكيك ، وقابل للنقل. ملعب تنس ملعب كرة السلة خيمة رياضية يمكن استخدامها ليس فقط لحمام السباحة ، ولكن أيضًا لملعب التنس وملعب كرة السلة وأنواع أخرى من الرياضات.


تتعايش المزايا المتعددة

بالمقارنة مع الملاعب التقليدية وملاعب كرة السلة الخارجية وملاعب التنس ، فإن الخيام الرياضية ليست سهلة النقل فحسب ، بل إنها مناسبة أيضًا لمختلف المناطق الرياضية الخارجية.علاوة على ذلك ، على عكس المباني التقليدية ، يمكن بناؤها بسرعة على ملعب كرة القدم الأصلي في وقت قصير ، مما يوفر الكثير من الوقت وتكاليف العمالة.ملكنا ملعب كرة سلة وملعب تنس خيمة رياضية مغطى بنسيج بولي كلوريد الفينيل مزدوج الطلاء يوفر خصائص ممتازة للماء والرياح والحريق.يمكن أن تكون مجهزة أيضًا بالعديد من الملحقات ، بما في ذلك الإضاءة / الجدار ABS / الجدار العازل ، إلخ.

أيضًا ، اعتمادًا على مكانك الرياضي ، ستوفر لك LP OUTDOORS مجموعة متنوعة من الخيارات.

ملعب تنس ملعب كرة السلة خيمة رياضية لها شكل منحني ومساحة داخلية عالية بما يكفي لمختلف الألعاب.بالإضافة إلى ذلك ، خيامنا المتينة قابلة للإزالة ويمكن نقلها حسب الحاجة للملاعب الداخلية المؤقتة.

ملعب تنس ملعب كرة السلة خيمة رياضية لها شكل منحني ومساحة داخلية عالية بما يكفي لمختلف الألعاب.بالإضافة إلى ذلك ، خيمتنا المتينة قابلة للإزالة ويمكن نقلها حسب الحاجة للملاعب الداخلية المؤقتة.

خيامنا محمية من أشعة الشمس والمطر من خلال كونها مقاومة للماء.يمكن فتح وإغلاق الجدران الجانبية كما تريد.إنه اختيار جيد لممارسة الرياضيين.بالإضافة إلى ذلك ، الخيمة القابلة للفصل مصنوعة من سبائك الألومنيوم عالية الجودة.

LP Outdoors www.chinamarqueetent.com فريق ديناميكي ومبدع وخبير ومسؤول.يلتزم كل فرد في الفريق بتقديم أفضل المنتجات والخدمات لعملائنا.طورت شركتنا مجموعة واسعة من الخيام التي تم اختبارها على نطاق واسع قبل مغادرة المصنع لضمان الجودة.كشركة مصنعة مهنية ، نحن متخصصون في تصنيع أعلى جودة للخيام.لقد أجرينا عددًا كبيرًا من الاختبارات قبل مغادرة المصنع لضمان الجودة.يمكنك التفكير في استخدام منتجاتنا الفعالة من حيث التكلفة.


رابط سريع

طلب

طلب

موبايل / Whats / Wechat

0086-159-8964-5266

0086-186-6644-0599

حقوق النشر شركة LP Outdoors المحدودة.