شريكك الموثوق في حل هيكل الخيمة منذ عام 2005

موبايل/واتساب/ويشات:

0086-159-8964-5266

0086-186-6644-0599

/
/
/
/
/
تفاصيل الأخبار
بيت » التطبيق والحالة » خيمة رياضية » خيمة رياضية ألمنيوم للبناء المؤقت لملعب كرة القدم في الهواء الطلق

خيمة رياضية ألمنيوم للبناء المؤقت لملعب كرة القدم في الهواء الطلق

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-09-01      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

Aشركة مصنعة تتمتع بخبرة غنية في صناعة الخيام للإنتاج والمبيعات وبناء الملاعب. LP في الهواء الطلق يمكن أن توفر لك أفضل حل لـ الوقت البناء الألومنيومآري بناءنانوغرام التي يتم تبنيها على نطاق واسع في مختلف الألعاب الرياضية أماكن.على سبيل المثال ، تستخدم في ألعاب كرة السلة ومسابقات التنس وحمامات السباحة ومباريات كرة القدم وما إلى ذلك.

Cمع الملاعب التقليدية ، خيمة محكمة لكرة القدم مصنوعة من الألومنيوم في الهواء الطلق ليس فقط مناسبًا للنقل ، ولكنه مناسب أيضًا لمختلف المناطق الرياضية في الهواء الطلق.علاوة على ذلك ، يمكن بناؤها بسرعة على ملعب كرة القدم الأصلي في غضون فترة زمنية قصيرة تختلف عن المباني التقليدية ، فهي توفر الكثير من تكلفة الوقت واليد العاملة.

Rإقامة خيمة كرة قدم شبه داخلية ، خيمة ملعب كرة قدم مؤقتة في الهواء الطلقيمكن أن يصل طوله إلى 45 مترًا ، ويمكن أن يصل ارتفاعه إلى 13.4 مترًا.لا توجد دعامة تحمل داخل الخيمة حتى يتمكن الرياضيون من الركض بحرية في الميدان.

Fخيمة محكمة كرة القدم مغطى بنسيج بولي كلوريد الفينيل مزدوج الطلاء يتميز بخصائص ممتازة مقاومة للماء والرياح والحريق.يمكن أن تكون مجهزة أيضًا بجميع أنواع الملحقات ، والتي تشمل الإضاءة / جدار ABS / جدار ساندويتش إلخ.

Mفي غضون ذلك ،حسب ملعبك الرياضي ، LP في الهواء الطلق سيوفر لك مجموعة متنوعة من الخيارات.ملكنا خيام بوليجون وخيم كيرف وخيام أركوم سيكون اختياريًا بالنسبة لك.


خيمة رياضية ألمنيوم للبناء المؤقت

رابط سريع

طلب

طلب

موبايل / Whats / Wechat

0086-159-8964-5266

0086-186-6644-0599

حقوق النشر شركة LP Outdoors المحدودة.