شريكك الموثوق في حل هيكل الخيمة منذ عام 2005

موبايل/واتساب/ويشات:

0086-159-8964-5266

0086-186-6644-0599

/
/
/
/
/
تفاصيل الأخبار
بيت » التطبيق والحالة » خيمة الحدث » خيمة حفلات كبيرة سرادق 1000 شخص مخصصة من قبل LPoutdoors لمهرجان البيرة

خيمة حفلات كبيرة سرادق 1000 شخص مخصصة من قبل LPoutdoors لمهرجان البيرة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-08-28      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

Tالصيف يمر ، لكن الطقس الحار لا يزال يشعر الناس بالملل.في هذا الوقت ، إذا كان الناس يستطيعون شرب زجاجة بيرة باردة ، فهذا ممتع حقًا.خلال فصل الصيف ، بشكل عام ، أقامت العديد من المدن في جميع أنحاء البلاد مهرجانات البيرة.بالإضافة إلى البيرة في تلك المهرجانات ، هناك أيضًا شيء ضروري ال Cحسب الطلب Lأرج سرادق Tالأنف والحنجرة يمكن أن تستوعب 1000 شخص، الأمر الذي يجلب البرودة. أبواب في Dongguan يمكن أن يخبرك لماذا يجب عليك اختيار ملف حجم كبير حسب الطلب حزب خيمة ل 1،000 شخص.

خيمة حفلات كبيرة سرادق 1000 شخص مخصصة من قبل LPoutdoors لمهرجان البيرة

Bعادة ما تكون مهرجانات eer واسعة النطاق ، لذا فإن متطلبات المكان مرتفعة نسبيًا.وليس من السهل العثور على أماكن مؤقتة لعقد مناسبات مع آلاف الأشخاص.ال customized كبير سرادق خيمة ل 1،000 شخص لديها مساحة كبيرة وتعتمد البناء المعياري ، والذي يمكن أن يكون مدد إلى أجل غير مسمى.بغض النظر عن حجم الموقع ، يمكنه تلبية المتطلبات.

Tهيكل الإطار وتغطية تكنولوجيا الإنتاج حجم كبير حسب الطلبe حزب tالأنف والحنجرة لمهرجان البيرة 1000 شخص ناضجة نسبيًا ، لذلك هذا النوع من الخيام الكبيرة خصائص المتانة والمتانة ومقاومة الحريق ومقاومة التلوث.بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من الأساليب ل كبير حفلة سرادق الخيام مخصصة لمثل هذه الأنشطة ، والتي يمكن تركيبها وتجهيزها بمواد ومعدات أخرى لتلبية متطلبات مظهر ووظيفة رائعة، والتي يمكن وصفها بأنها شديدة عملي ومتنوع.

Cأومبارد مع المباني التقليدية ، الكبيرة سرادق خيام مخصصة للمناسبات لها خصائص المرونة والراحة، كما أن تكلفة البناء أقل بكثير مما لا شك فيه يقلل التكلفة من الأحداث لعقد مهرجانات البيرة.بالإضافة إلى ذلك ، بالنسبة للعديد من الأنشطة المماثلة لمهرجان البيرة الصيفي ، فإن الجو سيحدد بشكل مباشر نجاح الحدث ، بينما الكبيرة حفلة سرادق خيمة مصممة خصيصا لهذا الحدث يمكن أن تستوعب 1000 شخص ويمكن أيضًا بناؤها في الهواء الطلق ، مما يوفر تجربة فريدة لا يمكن مقارنة الهيكل التقليدي بها.

Aر الماضي, كبيرة مخصصة سرادق حزب الخيام ل 1،000 شخص تم استخدامها على نطاق واسع في أنشطة مهرجان البيرة ، مثل مهرجان تشينغداو الدولي للبيرة ، ومهرجان هاربين الدولي للبيرة ، ومهرجان بكين للبيرة ، ومهرجان داليان للبيرة ، وما إلى ذلك.

لمزيد من تفاصيل المنتج ، يمكنك ذلك انقر هنا.

رابط سريع

طلب

طلب

موبايل / Whats / Wechat

0086-159-8964-5266

0086-186-6644-0599

حقوق النشر شركة LP Outdoors المحدودة.