شريكك الموثوق في حل هيكل الخيمة منذ عام 2005

موبايل/واتساب/ويشات:

0086-159-8964-5266

0086-186-6644-0599

/
/
/
/
/
تفاصيل الأخبار
بيت » التطبيق والحالة » خيمة الحدث » جودة وحياة خيمة حدث الألومنيوم البلاستيكية

جودة وحياة خيمة حدث الألومنيوم البلاستيكية

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-12-24      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

ان خيمة حدث الألومنيوم PVC هي خيمة مناسبة للاستخدام في الأحوال الجوية السيئة.ونظرًا لشكلها الخاص في المظهر ، فقد حظيت أيضًا باهتمام جيد ، ومن المنعش استخدامها في الأعراس.ولكن إذا لم تهتم به ، فسيتم تقصير عمره.وكيف تطيل عمر خدمة هذه الخيمة؟بعد ذلك ، ستقدم لك LP Outdoors كيفية ضمان جودة خيمة حدث الألومنيوم PVC بشكل فعال وإطالة عمر خدمتها.


هنا قائمة المحتوى:

  • لماذا اختارت LP Outdoors سبائك الألومنيوم كمادة الإطار لخيمة حدث الألومنيوم PVC؟

  • طريقة لإطالة عمر خدمة خيمة حدث الألومنيوم PVC.



لماذا اختارت LP Outdoors سبائك الألومنيوم كمواد إطار لحدث الألومنيوم PVC خيمة؟

مادة الإطار الخاصة بـ خيمة حدث الألومنيوم PVC تتكون بشكل عام من سبائك وفولاذ ، وسبائك الألومنيوم ، باعتبارها واحدة من المواد المختلطة ، لديها قوة أعلى بكثير من المواد الأخرى.في عملية صهر المعادن ، يتم إضافة النحاس ، والمغنيسيوم ، والمنغنيز ، والزنك ، والسيليكون ، والكروم ، وعناصر أخرى إلى الألومنيوم النقي لتشكيل سبيكة الألومنيوم.واحدة من أكبر مزايا سبائك الألومنيوم هي أنها تحسن بشكل كبير القوة الميكانيكية وصلابة السطح للألمنيوم مع الحفاظ على خفة الألمنيوم المتأصلة ، مما يزيد بشكل كبير من قيمة استخدامها.خاصة بعد مجموعة متنوعة من المعالجات السطحية ، فهي لا تحتوي على انعكاسات معدنية لامعة فحسب ، بل تتميز أيضًا بسطحها شديد النعومة والكثافة والألوان الناعمة والرائعة.لذلك ، فقد أصبح نوعًا من خيمة حدث الألومنيوم PVC مادة ذات أداء ممتاز وتطبيق واسع.


طريقة لإطالة عمر خدمة خيمة حدث الألومنيوم PVC.

1. في حالة سوء الأحوال الجوية أثناء الاستخدام ، يجب تقويته في الوقت المناسب لإزالة مخاطر السلامة المحتملة وضمان الاستخدام الآمن لخيمة حدث الألومنيوم PVC.

2. من الضروري تجنب التأثير الخارجي والتأثير على هيكل سبائك الألومنيوم لمنع حدوث خدوش على سطحه لأن هذا لا يؤثر فقط على مظهره بل يؤثر أيضًا على سلامة خيمة حدث الألومنيوم PVC.

3. تحقق بانتظام مما إذا كان السطح المجلفن لخيمة حدث الألومنيوم PVC تالفًا.إذا كان هناك ، فيجب التعامل معه في الوقت المناسب لتجنب الصدأ وتلف الأجزاء.

4. قبل تفكيك خيمة الألومنيوم PVC إلى المستودع ، تأكد من أن سطح القماش المشمع جاف لتجنب نمو العفن.يجب أيضًا تنظيف الخيمة الخارجية بانتظام.

5. عند تفكيك خيمة الألومنيوم PVC ، يجب أيضًا ملاحظة أنه يجب تجميع الأجزاء المختلفة وفقًا لمواصفات مختلفة والحفاظ عليها جافة لتخفيف الشيخوخة طويلة الأجل.


عندما تستخدم خيمة حدث الألومنيوم PVC ، لجعلها تخدمك لفترة طويلة ، ما عليك سوى الانتباه إلى ما قاله LP Outdoors أعلاه ، ويمكنك تعظيم فوائد خيمة حدث الألومنيوم PVC.إذا كانت لديك أي أسئلة أخرى ، فيرجى الاتصال بنا بفريق تصنيع خيمة الألومنيوم PVC المحترف لدينا ، وسوف يوفر لك أفضل خدمة في المرة الأولى.موقعنا الرسمي هو https://www.chinamarqueetent.com/.منتجاتنا الفعالة من حيث التكلفة تلقى استحسان الجميع.


رابط سريع

طلب

طلب

موبايل / Whats / Wechat

0086-159-8964-5266

0086-186-6644-0599

حقوق النشر شركة LP Outdoors المحدودة.