شريكك الموثوق في حل هيكل الخيمة منذ عام 2005

موبايل/واتساب/ويشات:

0086-159-8964-5266

0086-186-6644-0599

/
/
/
/
/
تفاصيل الأخبار
بيت » أخبار » مدونة » سلامة الخيام وصيانتها » ثلاث طرق للصيانة لإطالة عمر الخدمة لخيمة معرض إعلانات المنتج المصممة حسب الطلب والتي يبلغ طولها 15 مترًا

ثلاث طرق للصيانة لإطالة عمر الخدمة لخيمة معرض إعلانات المنتج المصممة حسب الطلب والتي يبلغ طولها 15 مترًا

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-08-28      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

Rجاء موسم الأعاصير ، والرياح العاتية غالبًا ما تكون مصحوبة بأمطار غزيرة عندما تهبط.ومع ذلك ، نظرًا لصيانتنا اليومية المعقولة لخيامنا ، فإنها لا تزال سليمة بعد الضربة الاستوائية Higos.فلماذا تحتاج الخيمة إلى صيانة يومية؟

Aكلنا نعلم ، خيام المعرض الإعلاني عن المنتج التي يبلغ طولها 15 مترًا والمخصصة للمصنع عادة ما تستخدم في الهواء الطلق ، سواء كان ذلك في الشمس أو المطر ، فكلها بحاجة إلى نوعية جيدة لضمان إدارة المعرض.في الواقع ، بالإضافة إلى الجودة ، تعد طرق الصيانة الصحيحة مهمة جدًا أيضًا.دونغقوان Lالأبواب سيوصيك بثلاث طرق للصيانة على النحو التالي ، بحيث يمكنك إطالة عمر خدمة الخيام بشكل أفضل.

ثلاث طرق للصيانة لإطالة عمر الخدمة لخيمة معرض إعلانات المنتج المصممة حسب الطلب والتي يبلغ طولها 15 مترًا


الأول هو التحقق مما إذا كانت موصلات لوحة القدم ومثبتات كل مكون ثابتة.أساس ال خيمة معرض إعلان المنتج حسب الطلب هو أكثر مكان اتصال مباشر بين الأرض والخيمة.في الوقت نفسه ، هو الجزء الأكثر صدأًا ، والذي يتطلب منا التحقق مما إذا كان هناك أي رخاوة ، وذلك للحصول على ضمان جيد لثبات الجهاز بشكل عام. في الخارج خيمة عرض 15 متر.

الثاني هو ضغط غطاء السقف بالكامل.عندما يتم تثبيت الغطاء العلوي لأول مرة ، يجب ضغط الأجزاء الخاصة بتثبيت غطاء السقف بالكامل في وقت واحد.بشكل عام ، يجب إصلاحه مرة أخرى في غضون أسبوع أو أسبوعين بعد اكتمال التأسيس.

الثالث هو تجنب الضرر من صنع الإنسان.تشمل المواقف الشائعة ما يلي: عند مدخل الخيمة وخروجها ، إذا كانت الرافعة الشوكية بحاجة إلى الدخول والخروج بشكل متكرر ، فمن الأفضل وضع شعار مدهش على الموضع الواضح للساقين لتجنب اصطدام الرافعة الشوكية عند الدخول والخروج ، مما قد يضر خيمة الإعلان عن المنتج حسب الطلب من المصنع.

Tهو فوق الثلاثة هي الطرق الشائعة للصيانة ال مصنوع بطريقة مخصصة خيام المعرض الترويجي للإعلان عن المنتج بطول 15 مترًا. نحن في دونغقوان أبواب آمل أن تكون مفيدة للجميع في عملية صيانة الخيمة.إذا كان لديك أي أسئلة أخرى ، يمكنك ذلك اتصل بخدمة العملاء عبر الإنترنت، سوف نقدم لك أفضل خدمة في أقرب وقت ممكن.


رابط سريع

طلب

طلب

موبايل / Whats / Wechat

0086-159-8964-5266

0086-186-6644-0599

حقوق النشر شركة LP Outdoors المحدودة.